شهد الافضل
كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Ezlb9t10
شهد الافضل
كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Ezlb9t10
شهد الافضل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 للأعضاء فقط : لدخول لدردشة منتديات شهد الافضل عبر الرابط التالي
أعضاؤنا الكرااام
المنتدى منتداااكم .. لن ينهض إلا بكمـ فلا‘ تبخلو علية بمشـاركتكمـ

كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
memo_1060
Member | | | | | | 75%
Member | | | | | | 75%
memo_1060

كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Empty
مُساهمةموضوع: كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة   كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 2:27 pm

صرح اللاعب ريكاردو كاكا أفضل لاعب بكأس القارات 2009بأن ريال مدريد كان معه مل الحق حين دفع فيه هو والبرتغالى كريستيانو رونالدو مبلغاً ضخما يصل لـ160 مليون يورو لأنهما يستحقان مثل هذا المبلغ الضخم.

وفي الوقت الذي ارتفعت فيه أصوات معارضة الكثيرين من فرط الدهشة بسبب المبلغ الذي دفعه النادى الملكى في النجمين الكبيرين، يعتقد البرازيلى كاكا أن المبلغ سيكون استثماراً حكيماً لأن أداءهما سيكون ممتازاً وعل ىقدر هذا المبلغ المدفوع فى كليهما
وقد تناسى كاكا الجانب الإقتصادي وأمور بيع القمصان وهذه الأمور التي تركها لفلورنتينو بيريز ورد في تصريحات أبرزتها صحيفة الماركا قائلاً " السبب الرئيسى في قرار ريال مدريد بدفع مثل هذا المبلغ الكبير لضمنا هو أننا ببساطة نستحق ذلكالمبلغ لأننا أظهرنا مستوانا الحقيقى في السنوات القليلة الماضية".

وتابع أفضل لاعب في كأس القارات نحن في رياضة يتم دفع المبالغ فيها بهذه الطريقة، وبقطعة الجلد هذه نستطيع إثبات الذات وتأكيد أننا نستحق هذه الأموال الكبيرة

وأضاف كاكا بتواضع كبير "في حالة كريستيانو رونالدو، أغلى لاعب في التاريخ، فقد أظهر أنه رقم 1 في العالم وأنه يستحق هذا المبلغ"

كاكا أكد أن الـ67 مليون يورو المدفوعة فيه لن تجعله يعاني من الأرق أو شيئاً من هذا القبيل بل قال "في الحقيقة، أنا سعيد لمعرفة أن ريال مدريد دفع في كل هذا المبلغ لضمي. الأمر لا يشكل أي ضغط علي، هو مسئولية بكل تأكيد، لكن لن يتسبب هذا في أثر عكسي بأي حال من الأحوال، بالعكس أظنه سيحفزني أكثر لتقديم المزيد".
AhmedRonaldo
Member | | | | | | 85%
Member | | | | | | 85%
AhmedRonaldo

كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة   كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 14, 2009 9:29 pm

اكيد طبعا يستاهلو

ويستهلو اكتر من كده

كاكا يؤكد: انا ورونالدو نستحق هذه المبالغ الضخمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-